منتدى العدميين العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى العدميين العرب

منتدى فلسفي حواري ذو توجه عدمي

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

تيتانيك ..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mumbuzia
عضو جميل
عضو جميل
mumbuzia

تيتانيك .. Empty
مُساهمةموضوع: تيتانيك ..   تيتانيك .. Emptyالإثنين أغسطس 24, 2009 6:51 am

بالامس كنت اشاهد فيلم "تيتانيك" اعتقد ان اغلبنا قد شاهده , و قد كنت اتابع مشاهد غرق السفينة الكبيرة بشغف و بتحمس شديد !!!
و فجأة خطرببالي مقارنة هذه المشاهد بقصة طوفان نوح !!! لا اعرف لماذا و لكني لسبب ما وجدتهم متشابهين , ثم تبسمت !!! و لكن امي و المحيطين كان لهم راي اخر فقد قارنوا بين هذا الموقف و اهوال القيامة و بادروا جميعا بالاستغفار و طلب الرحمة من الاله يوم القيامة و بدأت الدعوات في الخروج بشكل اكثر قوة كلما احتدم الموقف في مشاهد الفيلم !!!! لا اعلم ما علاقة هذا بذاك !!! و لكن المهم انه في هذه الاثناء خطرت ببالي قصة قديمة اعتدت ان اسمعها سواء في المدرسة او في الجامع او حتي في البيت من التليفزيون او من امي !!! و هي قصة اهوال يوم القيامة العظيم !!!! و هي من اغني القصص التي سمعتها في حياتي خيالا , فبها تشبيهات و صور لم يسبق لاحد من قبل ان تخيلها او تمثلها في اي عمل فني علي حسب علمي حتي الان !!! و لكن اكثر الصور التي حضرتني في ذاك الوقت هو صورة البشر العراة !!! المتراصين جنبا الي جانب غارقين في عرقهم و الشمس فوق رؤسوهم مباشرة !!!! و كلا علي حسب عمله يعني اللي عمله كويس يبقي عرقه مافيش , نص و نص يبقي عرقه لحد وسطه كدة !!! اللي اوحش شوية يبقي عرقه لحد مناخيره , زفت خالص و مطينها علي الاخر هيغرق في عرقه !!! مش عارف انا ايه الفيلم ده !!! و هل ممكن بالربط بين اهوال القيامة و طوفان نوح الوصول بان النبي تنبا بغرق التيتانيك !!!!!!!!
تحياتي للجميع
ذاكرة
عضو ناشط
عضو ناشط
ذاكرة

تيتانيك .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: تيتانيك ..   تيتانيك .. Emptyالإثنين أغسطس 24, 2009 6:49 pm

ايه الخيال الواسه دة يا عم ممبو..؟؟؟؟!

......دة حيكون الرابط العجيب!.
Very Happy

تيتانيك ..
صفحة 1 من اصل 1